"غادة والي" وزيرة التضامن الاجتماعي

التضامن: صرف ٥ آلاف جنيه للأسر المتضررة من حادث شبرا الخيمة

قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الجمعة، بزيارة ميدانية لمنطقة شبرا الخيمة للاطمنئان علي الأهالي المتضررين من الحادث الإرهابي الذي استهدف مبني الأمن الوطني بشيرا الخيمة.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعى -في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط- اليوم السبت، إنه تم عمل بحث اجتماعي وتقدير خسائر كل أسرة ، مشيرة إلى أنه سيتم صرف مبلغ ٥ آلاف جنيها لكل أسرة تضررت من الحادث، حيث يوجد ما يقرب من 60 شقة تعرضت لكسر الباب والشباك، إضافة الى توجيه الجمعيات الأهلية لتوزيع وجبات وشنط غذاء مع وجود لجنة هندسية من المقاولون العرب لمعاينة شقوق المباني وانه لا توجد خسائر في الأرواح.

وأكدت أن ما تقوم به الوزارة يعد من أهم أهدافها لمساندة الأهالي لتجاوز الأزمة التي فرضتها عليهم أيادي الإرهاب ، وقالت ”إن أيادي الإرهاب لن ترهب الشعب المصري عن تحقيق آماله في الاستقرار وتحقيق الديمقراطية“.

وكانت غادة والى وزيرة التضامن قد قامت، فور وقوع الحادث، بإرسال وكلاء الوزارة لمعرفة كافة احتياجات المتضررين والعمل علي تلبية احتياجاتهم وأسرهم ، لافتة الى أنه سوف يتم توفير ميزانية من حساب الإغاثة لحصر كافة التعويضات.

المصـدر : أ.ش.أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*