المتحف التاريخي يعمل دون أجازات خلال كأس العالم 2018

كتبت: آية الدسوقي

وفقًا لما جاء على الموقع الرسمي لرئيس بلدية العاصمة، فإن  متحف الدولة التاريخي سوف يعمل بشكل متواصل دون أجازات في الفترة التي يُجرى فيها كأس العالم لكرة القدم من 14 إلى 15 يوليو.

سيكون المبنى الرئيسي، ومتحف الحرب الوطنية 1812 مفتوحًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءًا، وكاتدرائية الشفاعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا.

وسوف يتمكن حاملو جواز سفر مشجعي كأس العالم لكرة القدم من شراء تذكرة المتحف بتخفيض يصل إلى 30%، وأيضًا هناك جولات سياحية مجانية لهم لمدة تصل إلى نصف ساعة لعرض مقتنيات المتحف التاريخي، والتجوال في الميدان الأحمر، وكاتدرائية الشفاعة.

ويقوم بالإرشاد في هذه الجولات أكثر من 100 طالب متطوع من كلية التاريخ بجامعة موسكو الحكومية، ومعهد البلدان الأسيوية والأفريقية، ممن يتقنون اللغات الأجنبية. وسيقدم المتطوعون لمحات عن روائع المتحف باللغة الروسية، والإنجلزية، والفرنسية والألمانية، والإسبانية، والأستونية، والصينية.

وسيقام كأس العالم لكرة القدم من 14 يونيو إلى 15 يوليو في 11 مدينة روسية: موسكو، وكالينينغراد، وسانت بطرسبورغ، وفولغوغراد، وكازان، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، وروستوف على نهر الدون، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*