جوليا فينز

بالصور… أجمل لاعبة “رفع أثقال” روسية

كتبت زينب محمد علي

أبهرت الجميلة “جوليا فينز” رافعة الأثقال الروسية العالم منذ سنوات فى أول ظهور لها على مواقع التواصل الإجتماعي، والآن ظهرت من جديد وهى ناضجة أكثر وعلى مستوى أعلى من الحرفية فى رياضتها المفضلة.

😊 #musclebarbie

A photo posted by Julia Vins | Юлия Винс (@julia_vins) on

لُقبت ب “باربي ذات العضلات”، وذلك للمزيج الموجود فى وجها الملائكي و جسدها مفتول العضلات، ونستطيع القول أنها حققت أمنيتها بأن تصبح أقوى حين دخلت صالة الألعاب الرياضية لأول مرة وهى فى ال15 من عمرها، ورغم أن أغلبية الناس لم يستوعبوا ما كانت تسعى إليه، إلا أنها لم تأبه بالجميع وسعت لتحقيق حلمها رغم الصعاب، وأصبحت تتنافس فى المسابقات المحلية لتصبح بطلة روسيا فى رفع أثقال.

كشفت “جوليا” أنها تتمرن 5 مرات بالأسبوع، وتغير من مجموعة التمارين باستمرار بحسب استعدادها، كما تغير حميتها الغذائية أيضًا، فهى لا تحرم نفسها من أى طعام وتلتزم بالتغذية السليمة، ولكن تسمح لنفسها بيوم تأكل فيه ما تريد.

Only 10 days before the end of the year What goals have you achieved this year? #primevallabs

A photo posted by Julia Vins | Юлия Винс (@julia_vins) on


رافعة الأثقال البالغ طولها 165 سم ووزنه 67 كجم، تستطيع رفع 220 كجم من الأثقال فى تمارين القرفصاء، و120 كجم فى تمارين الصدر، و190 كجم فى الرفع الميت. وتحمل العديد من الألقاب، ووضعت عددًا من الأرقام القياسية التى وافق عليها كونجرس رفع الأثقال العالمي للهواة، ولكنها لا تعتبر هذا الأمر مدعاة للتباهي ولا تهتم بحصد الميداليات بقدر اهتمامها بتطوير نفسها أكثر.

ويعد رفع الأثقال هو مهنتها مدفوعة الأجر، ولكنها تعمل أيضًا كعارضة لألعاب فيديو صينية، وموزع رسمي لبعض معدات رفع الأثقال الفنلندية، كما أن لديها شريحة عريضة من الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي لذا فهى امرأة مشغولة للغاية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*