بداية المرحلة النشطة لبناء المرافق الرياضية لكأس العالم 2018 في ضواحى موسكو

كتب : باسل حمدى.

انطلقت المرحلة الفعالة لتشييد البنية الرياضية التحتية لكأس العالم لكرة القدم لعام 2018 في موسكو. و صرح بذلك  المكتب الأعلامى لرابطة مطورى ضواحى موسكو.

وفي الوقت الحالى يتم إجراء أعمال الاصلاح والتشييد في المبانى الإدارية بالمرافق الرياضية كما يتم زرع شبكات الاتصالات الهندسية وتجهيز ملاعب كرة القدم بالأراضى الطبيعية.

ويذكر أن شركة ”Urban Group“ قامت بالفعل بالانتهاء من أعداد الأراضى الخاصة بالأستادات في مدينة ”دالجابرودنى“ فتم وضع 8 طبقات من الرمل والأحجار ذات الأحجام المختلفة كما تم زرع أكثر من 800 كيلوجرام من البذور. وبالتوازى يتم العمل على المبنى الإدارى كما تم إرساء الأساس والأن يتم إنشاء الشبكات الهندسية. ومن المقرر أن يصبح هذا المرفق جاهزًا في الربع الثانى من عام 2018.

و تقوم الشركة الفيدرالية للشبكات  ”ليدر“ بإعادة بناء المدرسة الرياضية الخاصة بالأطفال الموهوبين وانتقاءهم للأوليمبياد وتطلق عليها اسم ”ألكسندر سيرايجكينا“. وتم زرع العشب في أراضى ملاعب كرة القدم فضلًا عن الانتهاء من بناء مبنيين أداريين.

وانتهت فعليًا مجموعة شركات ”بيك“ من إعادة بناء ساحة كرة القدم في إطار مجموعة من الإجراءات لإعادة أعمار ستاد “ماسكفيتش”. والأن يتم تركيب أبراج الإضاءه.

وتعمل شركة الشحن ”جرانيل“ على أستاد ”سترايتيل“ في مدينة ”نارو فومينسك“. وعلى أرض هذا الملعب تم إجراء الأعمال الخاصة ببناء نظام الرى ووضع الأساس الرملى وزراعة العشب.

وسيقام كأس العالم لكرة القدم في الفترة من 14يونيو حتى 15يوليو من عام 2018. ومن أجل ذلك يتم إعداد 12 أستاد في 11 مدينة روسية. وستستقبل المباريات كلا من مدينة سان بطرسبورج وكالينجراد وفولجاجراد وكازان وسوتشى وبعض المدن الآخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*