تقديم مشروعات تطوير روسيا.

كتب: باسل حمدى.

قام ”سيرجى سوبيانين“رئيس بلدية موسكو بتقديم المشروعات الجديدة الخاصة بالسياسة الحضرية للعاصمة  للرئيس الروسي ”لفلاديمير بوتين“. و صرحت بذلك وكالة أنباء “موسكو الحضرية.

و قام الرئيس فلاديمير بوتين  بزيارة معرض”روسيا تسعى إلى المستقبل“.  و تم تقديم المشروعات في قاعة ”العمران“ و سيتم تنفيذ تلك المشروعات في مجالات مختلفة.

وصرح سوبيانين قائلًا: ”يوجد لدينا برنامج لطرق السكك الحديدية الروسية والتي بالفعل اتفقنا عليها لتطوير حلقة النقل بموسكو. و بيتم تطويرها بالفعل. وفي الوقت الحالى ظهرت فكرة جديدة  ألا وهى الاتجاهات الإشعاعية ومزجها مع بعضها البعض“ .

كما قدم أيضًا محافظ موسكو مشروع  أضخم حديقة أطفال وهى ”جزيرة الأحلام“ والذى سيظهر في عام 2018 على الأراضى المهجورة حاليًأ في حى نجاتينسك.

وأخبر رئيس لجنة التنمية الحضرية الهندسة المعمارية وبناء البلاط الحكومى  بموسكو ”بيوتر كودريافتسيف“  رئيس البلاد عن خطط تطوير مترو العاصمة واعتبرها واحده من المشروعات الكبرى.

وفي المعرض قام بوتين بزيارة عدد من القاعات من بينها ”بافيلون“حيث اقترح على الزائرين اختيار ثلاثة صفات أساسية والتى في رأيهم يجب أن تصبح رئيسية في صورة الإنسان المستقبلى. وقد أشار بوتين إلى الحب والطيبة والرحمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*