حارس منتخب مصر عصام الحضري

صحيفة روسية: الفراعنة تصحو!

كتبت منة مجدي

ركزت صحيفة راسيسكايا جازيتا الروسية على الفوز الذى حققه منتخب مصر على نظيره منتخب غانا، في كأس الأمم الأفريقية، حيث تصدر منتخب “الفراعنة” المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية بالفوز على منتخب “غانا” بهدف دون رد وبذلك يصبح آخر المتأهلين لربع نهائي الكأس.

وأوضحت الصحيفة الروسية في مقال تحت عنوان “الفراعنة تصحو!” أن الفراعنة حققوا رقمًا قياسيًا في عدد مرات الفوز في منافسات كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ”٣١” برصيد “٧” نقاط ، وعلى الرغم من الصعود المبكر لمنتخب غانا للربع النهائي قبل مصر؛ حيث خاض في بداية البطولة مدرب المنتخب المصري الأرجنتيني “هيكتور كوبر” مباريتان عسيرتا الوصف في الجابون، إلا أن عبرة النهاية جعلت الفراعنة تنتزع الصدارة.

دخل منتخب مصر لقائه الأخير بأربع نقاط مقطوفة من المنافسة ، في حين دخلت “البلاك ستارز” بست نقاط .

وقدمت قدم مهاجم فريق روما الإيطالي المصري “محمد صلاح” هدية للمصريين بتسديدة حرة مباشرة لتسكن كرته شباك غانا بإريحية  في الدقيقة ١١ من عمر المباراة .

على صعيد آخر، يضرب منتخب الفراعنة موعدًا مع شقيقه المغربي في التاسع والعشرين من يناير الجاري لتصفيات ربع نهائي الكأس، ويشهد نفس اليوم منافسة منتخب غانا مع الكونغو الديمقراطية .

فيما تتبقي المنافسة بين بوركينا فاسو وتونس في الثامن والعشرين من نفس الشهر ، كذلك السنغال ضد الكاميرون لمباريات ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقيا على أرض الجابون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*