مجلس الشورى الإسلامي الإيراني

إيران تؤكد استمرار دعم سوريا للتصدي للتنظيمات الإرهابية

أكد رئيس لجنة الأمن القومي بمجلس الشورى الإسلامي الإيراني علاء الدين بروجرد، الثلاثاء، استمرار دعم إيران لسوريا حكومة وشعباً، وأن تضحيات الشعب السوري كفيلة بتحقيق النصر، مهما صعدت التنظيمات الإرهابية.

وشدد بروجردي ووزير الداخلية السوري اللواء محمد الشعار، خلال لقائهما في طهران، اليوم، على الإرادة الجادة والمشتركة في سورية وإيران ومحور المقاومة، في التصدي للإرهاب وتنظيماته المختلفة وتحقيق النصر وتطهير المنطقة من ظاهرة الإرهاب المشؤومة العابرة للحدود، التي تشكل خطراً على الأمن والسلم في المنطقة والعالم.

وقال بروجردي، خلال اللقاء، ”إن دعمنا للحكومة والشعب السوري مستمر، وإن تضحياته كفيلة بتحقيق النصر، مهما صعدت التنظيمات الإرهابية من ممارساتها الإرهابية، ومهما بلغ حجم دعمها وتدريبها وتسليحها من قبل حماتها الإقليميين والدوليين“.

بدوره أكد وزير الداخلية السوري على استمرار سورية في التصدي للإرهاب والإرهابيين مهما بلغت التضحيات، وقال، ”إن تصعيد التنظيمات الإرهابية لممارساتها الإجرامية في سورية مؤخراً، ما هو إلا محاولة يائسة وفاشلة منها ومن يقف وراءها لتحقيق مكاسب على الأرض، ولكن أبطال الجيش العربي السوري والمقاومة يكبدونها الخسائر ويلحقون بها الهزائم“.

المصـدر : سبوتنيـك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*