قصف متجدد على صنعاء

التحالف يجدد قصف مواقع الحوثيين في صنعاء

قصفت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية الأحد 26 أبريل/ نيسان، عدة أهداف في صنعاء، بينها دار الرئاسة ومعسكر النهدين ومعسكر الصواريخ في فج عطان ومعسكر الحفا في جبل نقم.

وقال شهود عيان إن الانفجارات هزت محيط قصر الرئاسة واشتعلت النيران فيه، فيما أكدت مصادر تابعة لجماعة الحوثي أن القصر استهدف، دون الإشارة إلى حجم الخسائر.

وكانت مدينة تعز، جنوب غرب اليمن، شهدت السبت 25 أبريل/نيسان، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش المدعومة بالمقاومة الشعبية ومسلحي جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق صالح.

وكان اللواء”35″ مدرع، التابع للقوات العسكرية، والمقاومة الشعبية هاجما معسكر قوات الأمن الخاصة القريب من القصر الجمهوري الذي سيطر عليه الحوثيون والموالون للرئيس السابق صالح، بعد مغادرة هادي للسعودية الشهر الماضي.

وتشيرالمصادر إلى أن الجيش اليمني والمقاومة الشعبية سيطرا على الأحياء الاستراتيجية في منطقة الشماسي جوار مستشفى الثورة ومحيط مكتب الصحة العامة والسكان المشرف على معسكر قوات الأمن الخاصة.
وأكد مسؤولون يمنيون، السبت 25 أبريل/نيسان أن 27 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم جنوب اليمن، في معارك دارت بين المسلحين الحوثيين والقوات المساندة للرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

المصدر: وكالات

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*