«المجتمعات العمرانية» تطرح ٦ مناقصات ومزادين في ٥ مدن جديدة

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال اليومين المقبلين، ٦ مناقصات عامة في ٤ مدن جديدة، من بينها تشغيل وصيانة شبكة الإنارة في مدينة العاشر من رمضان، بجانب طرح مخابز بمقابل الانتفاع في مدينة القاهرة الجديدة، ومحال ووحدات مهنية وسوق تجارية بالمزاد العلني في مدينة بني سويف الجديدة.

وأعلن علاء عبدالعزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عن طرح أعمال تصميم وإنشاء قسم شرطة، ووحدة الإطفاء الملحقة به، وخزان أرضى سعة ٢٥٠ مترا مكعبا، داخل وحدة الإطفاء، بالمنطقة الصناعية في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

وأشار عبدالعزيز في تصريحات صحفية إلى طرح مخبزين بالمدينة، بمقابل الانتفاع لمدة ٣ سنوات بالمزاد العلنى، وهما مخبز بالمجاورة الثانية بالتجمع الأول بمساحة (٥٨٩ مترا)، ومخبز بجوار عمارات إنبى بالحى الثالث بالتجمع الخامس بمساحة (٤٥٧ مترا) “.

وأضاف عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أن هناك (3) مناقصات عامة، ستطرح لتشغيل وصيانة وحراسة شبكة إنارة الطريق الصحراوى، والكبارى، والروبيكى، والمقابر، والمناطق الصناعية الثقيلة ( A1، A1، A2، A3، A6 ) بالمدينة، إضافة إلى أعمال تشغيل وصيانة وحراسة شبكة إنارة الحى العاشر، والحى ١٤، والحى ١٢ ( قطاع ص_س )، وطريق العاشر – بلبيس، والطريق الغربى ( بطول 6 كم لربط العاشر بأبو حماد )، وذلك بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، فضلا عن عملية التأمين الشامل على السيارات والتأمين الهندسى على المعدات الثقيلة بالجهاز.

ولفت محمد القصري، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، إلى طرح مناقصتين لتنفيذ حضانة، وسوق تجارية، بمنطقة رقم (2) بالإسكان الإجتماعى بمنطقة الامتداد، فضلا عن تنفيذ مبنى مدرسة تعليم أساسى بمنطقة رقم (1) بالإسكان القومى بمنطقة الامتداد.

وأوضح نورالدين إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، أنه سيتم طرح 15 محلا تجاريا وصيدلية بمساحات تتراوح بين ١٣ و ٣٥ مترا بالحى الثانى، والسوق التجارية ابنى بيتك ”1“، و٤ وحدات مهنية ( بالحى الثانى ) بمساحة ٦٨ مترا، وذلك للبيع بالمزاد العلنى.

وأشار محمد مصطفى وهبة، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، إلى طرح أعمال الدراسات اللازمة لحماية المدينة من أخطار السيول، وإعداد مستندات الطرح في مناقصة عامة بين المكاتب، والمراكز الاستشارية المتخصصة.

المصـدر : أ.ش.أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*