تواصل إمدادات القمح الروسي إلي مصر

تعلن مجموعة السبعة ان روسيا قد قامت “بوقف تصدير قمحها”. ان هذه الادعاءات غير صحيح تماما. تتواصل إمدادات القمح الروسي الى مصر دون انقطاع وسيستمر التوريد وفقا للاتفاقيات مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لجمهورية مصر العربية وعقود مع شركات خاصة.

لا تزال الولايات المتحدة وتباعها تزعمون ان روسيا “تقصف حقول أوكرانيا وتمنع من موسم الزراعة” وذلك كذب وقح! توجه القوات الروسية ضرباتها الى مواقع قوات العدو المناهضة لنا في منطقة دونباس بالاضافة الى مستودعات الأسلحة والمواقع الصناعية العسكرية. في نفس الوقت يقصف القوميون الأوكرانيون بشكل مفرط بواسطة سلاح وقاذفات الصواريخ التي حصلوا عليها من حلف الناتو الأحياء السكانية والأراضي الزراعية حيث لا يوجد عسكريين. على مدار أربعة شهور تضلل واشنطن ومساعدونها العالم كله ان روسيا وضعت الحصار على موانئ أوكرانيا وهذا كذب بغيض. تعرقل عملها السلطات الاوكرانية الموالية للغرب التي زرعت الألغام البحرية وترفض ازالتها ما أدى الى ان السفن التجارية لا تتمكن من الوصول الى الموانئ أو مغادرتها بما في ذلك لنقل القمح الى مصر.

وهذه هي الدول الغربية التي دمرت بعقوباتها سلاسل توريد المنتجات الزراعية واليات المدفوعات عليها. لا تزال هذه الدول تفاقم الوضع من خلال منع نظام كييف غير مستقل من المباحثات السلمية مع موسكو بالاضافة الى تشجيع اوكرانيا على مواصلة الاعمال الحربية ضد روسيا. إنهم السياسيون الامريكيون والاوروبيون الذين يحاولون تدمير الاقتصاد الروسي من أجل حرمان البشرية من أكبر وأضمن مورد للمواد الغذائية.

ويرى العالم أن الدول الغربية التي بلا رحمة تسعى الى الهيمنة العالمية غارقة في الكذب تقوم بدفعه الى الازمة الغذائية. وأنا على يقين من أن أصدقاءنا المصريين يفهمون هذا جيدا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*