سياح - أرشيفية

السياحة المصرية تنتظر أخبار سارة من روسيا عام 2017

كتبت أميمة أشرف

أنهي خبراء الوفد الروسي في مجال أمن المطارات عملهم في مطارات مدن الغردقة وشرم الشيخ، وسيقدم الخبراء تقريرًا مفصلاً بالوضع لدى عودتهم إلي موسكو، حيث تنتظر السياحة المصرية أخبارة سارة من الجانب الروسي في عام 2017، وذلك وفقا لما قاله محمد عبد المقصود عضو اللجنة البرلمانية لشئون السياحة والطيران المدني.

وأشار عبد المقصود لوكالة الأنباء الروسية ”نوفوستي“ إلى أن السياحة المصرية في عام 2017 تنتظر أخبارًا سارة من الجانب الروسي، موضحا أن هناك بارقة أمل وإشارات إيجابية تدعو للتفاؤل.

ووفقًا لتصريحاته فقد شهد الوفد عملية التشغيل التجريبي للمعدات وأعلن عن ضرورة إجراء التعديلات التي أدلاها الجانب الروسي في وقت سابق، بما في ذلك المعدات التي تستخدم البيانات البيومترية، وأنظمة التحكم بالمرور باستخدام شبكية العين. وقد تم عرض جميع المعدات في وجود ممثل شركة التوريدات الألمانية، ومع ذلك فقد رفض الإدلاء بأي تكهنات عن ميعاد استئناف الرحلات الجوية.

وصرح في هذا الشأن قائلاً: ”أنا لا أرغب في تحديد موعد معين لاستئناف الإتصالات الجوية، حيث أن جميع التكهنات السابقة لم تأت بثمارها، فقد جاء الوفد الروسي وغادر، لكن لم تطرأ أي تغيرات في الوضع بعد“.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*