عارضات أزياء روسيات

بالصور… عارضات أزياء روسيات عاريات يسببن أزمة في دبي

كتب: سيد حرفوش

قامت إدارة فندق Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah  ، القابع في دُبي، بتقديم شكوى ضد عارضات أزياء روسيات قُمن نشر صورهن الفاضحة على موقع Instagram مستخدمات الهاشتاج #Dubai .

ويرى مديرو الفندق أن الصور التي التقطها الفتيات في غرف الفندق، والمنطقة المجاورة له تعد صورًا بذيئة. ويخشون أن مثل هذه الصور سوف تُسيء لسمعة المكان.

و صرح المتحدث باسم الفندق قائلاً: “هذا بلد عربي، يجب أن يُؤخذ هذا في عين الاعتبار. ثمـة بعض الفتيات اللاتي يذهبن لتناول الأفطار وهن يرتدين ملابس شبة عارية واضعات البكر في شعرهن، ناهيك عن صور “السيلفي” المثيرة. نستقبل العديد من شكاوي النزلاء. هنا يأتي الأسر بصحبة أطفالهم. لدينا في الفندق تفكير مختلف، لا نريد رؤية الفتيات اللاتي يرتدين ملابس مثيرة في الفندق الخاص بنا. هذا بجانب أنهن يقومن بذكر موقع دبي تحت تلك الصور.

Good evening 🐱

A photo posted by Alina Lobacheva (@malinkaaa95) on

وعلقت، الممثلة آنا كالاشنيكوف، إحدى المشاركات في جلسات التصوير على ذلك قائلة: “لم أقم بنشر صورًا غير لائقة من قبل، أقصد هنا الصور شبه العارية. تمتلك دولة الإمارات المتحدة عقلية مختلفة قليلاً، ووفقًا للقانون فإنه ممنوع نشر صور لفتيات “شبه عاريات”، و أنا أكن لذلك الاحترام كله، أتوجه كثيرًا لزيارة دُبي – منذ عام 2011”.

وحسبما ذكرت الفتاة، فإن إدراة الفندق مستاءة للغاية ليس من الصور التي يتم التقاطها على الشاطئ، وإنما من الصور التي يتم تصويرها في الفندق نفسه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*