وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف

تصريحات هامة لوزير النقل الروسي بشأن عودة الرحلات الجوية إلى مصر

كتب – أنباء روسيا

أعلن وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف، أن خبراء أمن الطيران الروس لم يتمكنوا من إعطاء أي استنتاج بشأن الاستئناف الوشيك للرحلات الجوية مع مصر.

وأوضح الوزير الروسي أنه لسوء الحظ، في هذه اللحظة، مجموعة المتخصصين والخبراء، الذين وصلوا من القاهرة، لم يتخذوا بعد استنتاج واضح أنه في المستقبل القريب سنكون على استعداد لاستئناف الرحلات الجوية، حتى للقاهرة.

وكانت قد كشف صحيفة “كوميرسانت” الروسية أن روسيا ترغب في الحصول على أكبر صلاحيات لمراقبة المطارات المصرية لاستئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومصر مرة أخرى، حيث أشارت الصحيفة الروسية إلى أنه ينبغي لموظفين أمن الطيران الروسي الحصول على أوسع صلاحيات المراقبة في مطارات القاهرة وشرم الشيخ والغردقة لعودة الطيران مرة أخرى.

يذكر أن روسيا فرضت حظرًا على جميع الرحلات الجوية إلى مصر بعد حادثة تحطم طائرة “أيرباص” التابعة لشركة “كوجاليم آفيا” فى سيناء فى 31 أكتوبر 2015.

وتعتبر هذه الحادثة التى أسفرت عن مقتل 224 شخصًا، الأسوأ فى تاريخ الطيران الروسى والسوفييتى، وفى نوفمبر 2015، أعلن جهاز الأمن الفيدرالى الروسى، اكتشاف آثار لمادة متفجرة فى حطام الطائرة المنكوبة، مؤكدًا أنها تعرضت لهجوم إرهابى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

http://masterpieceessays.com/teen-gangbang/cam4-sex-cumshots-of-girls-watching-men-masturbate/