ثمانية مرشحين للرئاسة يواصلون المشاركة في الحملة الانتخابية

كتب: محمد مجدي.

أعلن إيلا بامفيلوفا رئيس لجنة الانتخابات المركزية الروسية أن هناك ثمانية مرشحين لرئاسة روسيا يواصلون المشاركة في الحملة الانتخابية: اثنان منهما قد سجلا في وقت سابق، والستة الآخرون انتهوا من توقيعات الناخبين اللازمة من أجل التسجيل في الانتخابات المقبلة.

أضاف رئيس اللجنة: ” أما البقية فخرجوا من السباق باكرا للأسف؛ لم يتمكنوا من جمع التوقعيات، وقد أخطروا لجنة الانتخابات المركزية“.

وتحديدا خلال هذه الأيام في اللجنة الانتخابية المركزية، تم الانتهاء من توقيعات الناخبين الداعمة للمرشح المستقل فلاديمير بوتين، وغريغوري يافلينسكي المرشح عن حزب ”يابلكو“، وبوريس تيتوف المرشح من قبل حزب ”النمو“. كما قبلت لجنة الانتخابات المركزية التحقق من قوائم التوقيعات من سيرجي بابورين المرشح عن حزب ”الاتحاد الشعبي الروسي“، ومكسيم سورايكين المرشح عن حزب ”شيوعيو روسيا“  وكسينيا سوبتشاك المرشحة عن حزب ”المبادرة المدنية“، وبهذا الشكل تصبح هي المرأة الوحيدة التي تواصل المشاركة في الحملة الانتخابية الحالية لرئاسة روسيا.

الجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية الروسية ستعقد في 18 مارس، أما الحملة الانتخابية فبدأت منذ 18 ديسمبر 2017، مما يعني أن نصف فترة ما قبل الانتخابات قد مرت بالفعل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*