رمضان عبد اللطيبوف
رمضان عبد اللطيبوف

الممثل الخاص لرئيس روسيا: ما تقوم به ”المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم“ ودوركم للتواصل الثقافي العربي الروسي يحظى بتقدير روسيا.

خاص لأنباء روسيا:

  أعلن السيد/ رمضان عبد اللطيبوف – الممثل الخاص لرئيس روسيا ورئيس جمهورية داغستان السابق – أن الدور الذي تمارسه ”المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم“ لإزكاء التواصل الثقافي العربي الروسي هو دور هام وحيوي ، ويحظي بتقدير خاص بالبلاد ، كما أشار إلى ما يربطه من صداقة شخصية مع الدكتور/ حسين الشافعي ، والذى قام بزيارة أسرة رمضان عبد اللطيبوف بمدينة محج قلعة بداغستان بصحبة السفير المصري الأسبق نبيل العرابي في نهاية التسعينات في زيارة استمرت لعدة أيام.

  أشار رمضان عبد اللطيبوف إلى اهتمامه الكبير بدعم علاقات التعاون مع الدول العربية ، في معرض حديثه عما يربطه بكثير من قيادات هذه البلاد من علاقات صداقة ، وإلى تطلعه لزيادة مجالات التعاون الروسي العربي.

  جاء ذلك خلال استقبال رمضان عبد اللطيبوف الممثل الخاص لرئيس روسيا للدكتور حسين الشافعى – رئيس المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم – بمكتبة برئاسة الجمهورية أهدى رمضان عبد اللطيبوف للدكتور حسين الشافعى هدية تذكارية بمناسبة هذا اللقاء عبارة عن سيفٍ فضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*