وزارة السياحة تعلن عن فوز شركة «جى دبليو تى» بالحملة الترويجية لمصر لمدة 3 سنوات

أعلن وزير السياحة خالد رامي، رسميا ، فوز شركة (جى دبليو تى) بالحملة الترويجية المتكاملة للمقصد السياحي المصري بالخارج لمدة ثلاث سنوات والتى من المقرر أن تنطلق مطلع أكتوبر المقبل.
وقال وزير السياحة – خلال مؤتمر صحفى مساء أمس الأحد، للإعلان عن تفاصيل الحملة – إن الوزارة تتوقع أن يزيد الطلب السياحي على المقصد المصري خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه تم اختيار الشركة الفائزة من بين 4 شركات أخرى منافسة ، وتم فتح المظاريف والترسية على الشركة وفقا لنظام النقاط ، وأن الشركة مؤهلة للتسويق بسرعة وكفاءة بحملة علاقات عامة للأسواق الأجنبية غير الناطقة باللغة العربية.

وأشاد الوزير بدور اللجنة الفنية التي تم تشكيلها من الهيئة وبعض الخبرات بالخارج لاختيارهم الشركة على أسس من التنمية والمهنية ، موضحًا بأنه سيتم البدء فى تخصيص 25% من الحملة للسياحة الثقافية لاستعادة الحركة بالأقصر وأسوان بعد انخفاض الحركة السياحية بها منذ 4 سنوات.

وأضاف أن الحملة سيتم التركيز فيها على الأسواق الأوروبية والعربية المصدرة للسياحة ، معربا علي تفائله بإطلاق الحملة لزيادة عدد السياح.

وأشار إلى العديد من النقاط التي تم على أساسها اختيار الشركة الفائزة ، أهمها التخطيط في شراء المساحات الإعلانية في مختلف الأسواق المستهدفة ووضع استراتيجية وخطة عمل قصيرة الأجل لاستعادة الحركة السياحية لمصر وعودتها إلى المعدلات الطبيعية مقارنة بأرقام عام 2010.

وأضاف أنه تم اختيار الشركة – أيضا – بناء على إعادة المنتج السياحة النيلية وإعادة طرح المدن الثقافية القاهرة والأقصر وأسوان لجذب العديد من السائحين، بالإضافة إلى أن هناك خططا للشركة للترويج للسياحة المصرية علي الأسواق العربية وغير الناطقة بالعربية ، مشيرا إلى أنه تم الاطلاع على المستندات الخاصة بالشركة في حملاتها السابقة والتي عكست إيجابية.

وأوضح الوزير أنه تم اختيار الشركة وفتح المظاريف الخاصة بالأربع شركات التي تقدمت المناقصة بالعروض الفنية والمالية وفقا لقانون المناقصات 89.

من جانبه أكد رئيس هيئة تنشيط السياحة سامي محمود إن اللجنة – على مدار أربع شهور – قامت بدارسة كل التفاصيل الخاصة بالمناقصة ، وتم اختيار شركة (جى دبليو تى) ستقوم باستخدام وسائل دعاية جديدة تعتمد على الرسائل الإلكترونية للجمهور المستهدف ويتواكب معها حملة علاقات عامة لتحسين صورة مصر بالخارج حتي تزيل أثار السنوات السابقة.

فيما أكد مستشار وزير السياحة عمرو العزبي أنه سيتم تقييم أداء الشركة بالتقارير الخاصة كل ثلاثة أشهر وستة أشهر وتقاير سنوية مجمعة.

وأضاف أن هناك عوامل أخري لتقييم أدائها تعتمد على قدرتها بالوفاء بالتعهدات التي تضمنتها كراسة الشروط التي تم التوقيع عليها والتي تعتبر جزءا من العقد.

وأشار إلى أنه تم اختيار الشركة بعد أن قامت الهيئة بدراسة العقد دراسة وافية ، وكذلك العروض المقدمة وتم اختيار أفضل عرض بأقل سعر لمدة ثلاثة سنوات، مؤكدا أن من حق الهيئة فسخ العقد بعد عام في حالة عدم التزام الشركة بالنصوص الموجودة في العقد.

المصـدر : أ.ش.أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*